إطلاق البرنامج الوطني لحوكمة مجالس الإدارة
شارك رئيس مجلس الانماء والاعمار المهندس محمد علي قباني وأعضاء مجلس الإدارة في حفل إطلاق البرنامج الوطني لحوكمة مجالس الإدارة والقيادات في القطاع العام ومنصة الربط مع الجامعات، والذي جرى في السراي الحكومي، برعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور نواف سلام، وبحضور كل من وزراء التنمية الإدارية والاشغال العامة والنقل والزراعة.