الاخبار
زيارة وفد من AFD
استقبل رئيس مجلس الانماء والاعمار المهندس نبيل الجسر، مدير الوكالة الفرنسية للتنمية في لبنان AFD على رأس فريق عمل من الوكالة، حيث جرى بحث وضعية المشاريع التي ينفذها مجلس الإنماء والإعمار بتمويل من الوكالة.  
زيارة النائب سامي فتفت
استقبل رئيس مجلس الانماء والاعمار المهندس نبيل الجسر في مكتبه النائب الاستاذ سامي فتفت. وجرى خلال الاجتماع مراجعة المشاريع الإنمائية العائدة لمنطقة الضنية التي يقوم المجلس بتنفيذها.  
زيارة وفد منطقة بعلبك - الهرمل
استقبل رئيس مجلس الانماء والاعمار المهندس نبيل الجسر في مكتبه وفداً من نواب منطقة بعلبك – الهرمل ضم النائبين الدكتور حسين الحاج حسن والسيد إيهاب حمادة ورئيس اتحاد بلديات الهرمل. وجرى خلال اللقاء متابعة سير العمل في المشاريع الممولة من البنك الدولي والتي ينفذها المجلس لا سيما مشاريع الطرق والصرف الصحي ومحطة تمنين للصرف الصحي.    
اجتماع عمل
استقبل رئيس مجلس الانماء والاعمار المهندس نبيل الجسر في مكتبه بحضور فريق عمل المجلس وفداً من وكالة Avitem الفرنسية المتخصصة بالتنظيم المدني المستدام في حوض المتوسط، يرافقه رئيس بلدية برج حمود. وقد جرى خلال الاجتماع البحث في التعاون والتنسيق بشأن إعداد خطة استراتيجية تنموية لبلدية برج حمود بتمويل فرنسي.
اجتماع عمل
استقبل رئيس مجلس الإنماء والإعمار المهندس نبيل الجسر النائبين محمد شري وعلي فياض حيث جرى البحث في وضعية القرض المخصص لمكافحة التلوث في بحيرة القرعون الممول من البنك الدولي، وذلك على ضوء الاخبار المتداولة عن إمكانية إلغاء هذا المشروع. 
اجتماع عمل مع النائب محمد الحجار
استقبل رئيس مجلس الإنماء والإعمار المهندس نبيل الجسر النائب محمد الحجار. وجرى خلال الاجتماع متابعة ملف المشاريع في منطقة إقليم الخروب والذي يقوم المجلس بتنفيذها.
زيارة النائب جورج عقيص
استقبل رئيس مجلس الانماء والاعمار المهندس نبيل الجسر في مكتبه في المجلس نائب منطقة زحلة الأستاذ جورج عقيص وجرى خلال الاجتماع بحث وضعية مشاريع زحلة التي يتابعها المجلس.
زيارة رئيس اتحاد بلديات كسروان
استقبل رئيس مجلس الانماء والاعمار المهندس نبيل الجسر في مكتبه في المجلس رئيس اتحاد بلديات كسروان الأستاذ جوان حبيش. وجرى خلال اللقاء بحث موضوع الأوتوستراد في منطقة جونية.
إجتماع لبحث مستحقات محطات التكرير
شارك رئيس مجلس الانماء والاعمار المهندس نبيل الجسر في الاجتماع الذي عقد في وزارة المالية وضم وزيري المالية والطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال الأستاذ غازي وزني والدكتور ريمون غجر. وبحث الاجتماع موضوع تسديد مستحقات الشركات التي تتولى تشغيل وصيانة بعض محطات تكرير المياه المبتذلة التي لا تزال بعهدة مجلس الانماء والاعمار.